.::منتديات احباب عيني::.
مرحبا بك زائرنا الكريم
نرجو ان تكون في تمام الصحه والعافيه
اذا كنت عضو معنا في هذا المنتدي فاضغط زر دخول اسفل النافذه


منتديات احباب عيني


.::www.a7babanaya.yoo7.com ::.
 
الرئيسيةالبوابةالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوائد الزوجه النكديه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الزعيـــم
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 83
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 27/11/2009
العمر : 26
الموقع : تايه في ظنوني

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجه النكديه   الثلاثاء يوليو 06, 2010 6:56 am

طبعا عجبنى ونقلتها عشان يعرفوا فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة‏ ويعنى بى حقها مافى حاجه ساكت

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:

تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل

تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم

تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول هارب إلى أهله

تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل
وأخيراً ، تجعل من زوجها رجلاً عظيماً فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

"وراء كل رجل عظيم إمرأة"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاآآكـ الروح
عضو متألق
عضو متألق
avatar

عدد المساهمات : 176
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 17/04/2010
الموقع : ارض>>{الآحلاآآآم}

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   الثلاثاء يوليو 06, 2010 7:11 am

هههههههههههههههههههه
لكن نظرية صحيحة مية المية
يلاا انتوا بس شوفوا ليكم واحدة نكدية كدداا
عشاان تستفيدواا منهاا
لوووووووول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لصمتي حكاية ..
عضو متألق
عضو متألق
avatar

عدد المساهمات : 234
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 22/11/2009
العمر : 24
الموقع : تآيهة بين الوآقع والخيآل !

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   الأربعاء يوليو 07, 2010 4:18 pm

ههههههههههههههههههه
اقتنعتوووووو
شفتووو كيف انو ورا كل راجل عظيم مره !!!!!!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت ابوها
اميرة المنتدي
اميرة المنتدي
avatar

عدد المساهمات : 417
السٌّمعَة : 16
تاريخ التسجيل : 20/11/2009
العمر : 23
الموقع : بيني وبين اغلى الناس البحر الاحمر..

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   الأحد يوليو 11, 2010 8:42 pm

ههههههههههههههههههه صح كلامك ..


مشكووووووووووووووووووووور خيووو..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Emo0o
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 7
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 30/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   السبت أكتوبر 02, 2010 1:15 pm

ههههههههههههه هههههههه نبقى نكديين ولا شنو ؟؟
يسلموووووووووو..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد الزوجه النكديه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.::منتديات احباب عيني::. :: المنتديات العامه :: .::المنتدي العام::.-
انتقل الى: